Thursday, November 29, 2007

الذي اخترع الانترنت؟

على الرغم من الرأي الشعبي ، آل غور لم يكن المخترع للانترنت. In actuality though, the Internet was invented in the United States during the late 1950s to the 1970s by a group of researchers and scientists at the newly formed Advanced Research Projects Agency (ARPA) after the former Soviet Union launched Sputnik. وفي واقع الامر على الرغم من ذلك ، اخترع الانترنت في الولايات المتحدة خلال اواخر الخمسينات الى السبعينات من قبل مجموعة من الباحثين والعلماء في المشكلة حديثا وكالة مشاريع البحوث المتقدمه (وكالة مشاريع البحوث المتقدمه (بعد الاتحاد السوفياتي السابق اطلق سبوتنيك. Realizing that the United States had suffered a great technological blow by allowing the USSR to hold the first successful satellite launch, ARPA set out to create a brand new technology unlike anything that had ever been done before; and the Internet was the result of their hard work. واذ تدرك ان الولايات المتحدة قد عانت التكنولوجي الكبير الذي ضربه عن طريق السماح لاتحاد الجمهوريات الاشتراكيه السوفياتيه لعقد اول نجاح اطلاق القمر الصناعى ، وكالة مشاريع البحوث المتقدمه المبينه لخلق جديد التكنولوجيا على عكس اي شيء قد تم القيام به قبل اي وقت مضى ؛ وشبكة الانترنت جاء نتيجة تفانيهما عمل.
Although there were many people working for ARPA on the Internet project, there are five individuals who can really be credited with actually creating the Internet. على الرغم من ان هناك العديد من الاشخاص الذين يعملون لوكالة مشاريع البحوث المتقدمه على شبكة الانترنت المشروع ، وهناك خمسة الافراد الذين يمكن حقا أن ينسب اليها الفضل في الواقع خلق شبكة الانترنت. Among them was J. C. R. Licklider, the head of the Information Processing Technology Office at ARPA. وكان من بينها ياء جيم - ر licklider ، ورئيس مكتب المعلومات وتكنولوجيا تجهيز مكتب في وكالة مشاريع البحوث المتقدمه. In his position, he thought up the idea of the Internet itself as a way of potentially unifying humans from around the United States (and the world) through a universal network. في موقفه ، وقال انه يعتقد حتى فكرة الانترنت نفسها كوسيله محتملة توحيد البشر من جميع أنحاء الولايات المتحدة (والعالم) من خلال شبكة عالمية.
Because Licklider's previous experience was not in actual computer programming, however, he had to recruit others in order to help create the Internet for ARPA. لأن licklider السابق للتجربة الفعليه ليست في برمجة الكمبيوتر ، ومع ذلك ، فقد كان في حاجة الى تجنيد الغير من اجل المساعدة على ايجاد شبكة الانترنت لوكالة مشاريع البحوث المتقدمه. The obvious choice was Lawrence Roberts. الاختيار الواضح هو لورنس روبرتس. Roberts went on to lead the team which would eventually develop ARPANET (the early precursor to the Internet) in 1967. وتابع روبرتس لقيادة الفريق الذي من شأنه في نهاية المطاف وضع آربانيت) في وقت مبكر السلائف الى الانترنت) في عام 1967. He was the scientist to finally utilize the proposed method of packet switching first created by Leonard Kleinrock. وكان الباحث أخيرا الى استخدام الطريقة المقترحة من علبة التحويل الاولى التي اوجدتها ليونارد كلينروك. The Internet still uses packet switching as its primary way of transferring data. الانترنت لا تزال تستخدم علبة تبديل لها الطريق الرئيسي لنقل البيانات.
After several years of work, a computer at the University of California, Los Angeles, became the first computer to connect to the Internet. وبعد عدة سنوات من العمل ، الحاسوب في جامعة كاليفورنيا ، لوس انجلس ، واصبح أول لربط الحواسيب الى شبكة الانترنت. In time, three more computers would be connected to the Internet in 1969, leading to the start of the Internet revolution. فى الوقت ، ثلاثة أكثر الحواسيب ستكون متصله بشبكه الانترنت في عام 1969 ، مما ادى الى بداية ثورة الانترنت.
Despite the massive success that Lawrence Roberts had received while working at ARPA, he promptly quit his position in 1973 in order to form the world's first commercial network, known at that time as Telenet. على الرغم من ان النجاح الهائل لورنس روبرتس تلقت بينما يعمل في وكالة مشاريع البحوث المتقدمه ، وقال انه على الفور ترك منصبه فى عام 1973 من اجل تشكيل العالم التجاري الأول للشبكة ، المعروف في ذلك الوقت كما telenet. However, in his place, he assigned Robert Kahn and Vinton Cerf to continue working on the Internet at ARPA. ومع ذلك ، وبدلا منه ، وقال انه المنتدبين روبرت خان ومدينة فينتون الصندوق على الاستمرار في العمل على شبكة الانترنت في وكالة مشاريع البحوث المتقدمه. Together, Robert Kahn and Vinton Cerf worked to modify the original method of packet switching pioneered by Roberts and Kleinrock and eventually created what is now known as the TCP/IP protocols. معا ، روبرت خان الصندوق ومدينة فينتون عملت على تعديل الاصلي طريقة رائدة في علبة تبديل به روبرتس وكلينروك والتي انشئت في نهاية المطاف ما هو الآن والمعروفة باسم برنامج التعاون التقني / البروتوكولات الملكيه الفكريه. It was at this point when ARPANET was finally changed to the more easily pronounced Internet. وكان في هذه النقطه عندما كان آربانيت أخيرا غيرت الى شبكة الانترنت بسهولة اكبر وضوحا.
-->

No comments: